ملقـــــــووووفه هذا الموقف حصل لواحد من الشباب يقول القصة وما فيها .. هذي شغالتنا الله يجبر في خاطرها
ملقوفة مررره وتحب
تستعمل اي شيء ما خلت اشياء خواتي كلما شافت دهان عود
قامت ودهنت به .. وكلما
شافت عطر تعطرت به .. حتى بخاخ مزيل الشحنات الكهربائية
فض فاض راحت تبخ في
خلقينها وجسمها تحسبه عطر .. علتنا الله يعلها .. ـ
ههههههه في مره من
المراررريرات دخلت غرفتي وشافت مزيل الشعر ( نير) طبعاً
عصار .. هههههه المره
خذته تحسبه دهان للوجه راحت وخبصت وجهها كله وبعد فتره
راحت وغسلت وجهها ويوم
شافته في المرايه خافت من شكلها .. ههههه عاد طلعت
علينا في الصاله وهي تقول : ـ
ماما .. ماما شعر روح ما فيه شعر .. ويوم شفنا الوجه
بدون حواجب ولا رموش كل
إخواني وأخواتي تبطحوا من الضحك عليها ههههههههه انا
قمت ازحف في الصاله وماسك
بطني لا ينفجر ضحك .. المصران الاعور طلع وجلس يخبط في
الجدران وهو يضحك .. ـ
والدموع تخرخر تقول ناطلين مسيل الدموع علينا .. عاد
تخيلوا وجه مستطيل
ابيضاني ما فيه ولا شعرة املط ههههههه وتعابير الوجه
خوف مع واحد ما يدري وش
يسوي (( اه يا بطني )) بصراحة كلما تذكرت السالفة قمت
افطس ضحك .. جلسنا على
هذا الحال أسبوعين ضحك كلما تذكرنا السالفة
.....هههههههههههههههههه
ليلة الدخله
قصه واقعيه حصلت في ليلة الدخله
شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم هو وش اللي صار ليلة الدخلة بعد ما دخل صاحبنا شقته مع زوجته وإذا بجواله يدق ويقوم
خوينا
يرد على الجوال ويدور الحوار التالي:ـ
الزوج : ألووووو.ـ
المتصل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كيف حالك يا (فلان) و ألف
ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا أنذال ما حضرتوا الحفل يا تعبانين.ـ
المتصل : والله تعطلت علينا السيارة في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا
وسألنا
عنك قالوا انك رحت مع المدام.وذلحين حنا راجعين الديرة.((طبعاً الديرة
تبعد حوالي 300كم ))ـ
الزوج : المهم تعشيتوا
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم؟
المتصل : عشرة
الزوج : أقولك (حرام طلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم.
المتصل : يا ابن الحلال (غيير بدل)ـ
الزوج : يالله أنا أنتظركم مع السلامه
وقفل الخط
الزوجه المسكينه ميهي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة ثم قال يا فلانه
أنا رايح السوق وراجع.===((على بالها بيجيب عشاء جاهز))ـ
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه أغراض العشاء . قالت الزوجه وش ذا . قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشوا . في أثناء الحوار. وإن الباب يدق . قال هم ذولا وصلوا يالله همه يامره. وراح عند ربعه يقهويهم
المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل و الطماط بفستان الزفاف وعيونها
تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند أهلي من الفجر وأطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم
المسكينة متضايقة
و المفاجأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إن زوجها يدخل عليها ويرمي لها بــ(50000)خمسين ألف قال هذا حقك قالت
وشوا حقه قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة على كل واحد(5000) بأنك تطبخين ليلة
الدخلة وش يكون ردة فعلك يا موافقه ولا لا وأنتي من كسب الرهان وتمت
ليلتهم على خير و أصبحا أسعد زوجين
ملاااااااااااااااااااااااحظه:
على كل بنت قرأت القصة عدم أخذها بالاعتبار أخاف تصدق عمرها ويصير لها الموقف يوم زوجها وتنبسط تحسب زوجها بيدخل عليها بخمسين ألف مثل ماصار ترا
هذي حاله نادرة خخخخخخخخخخخخ
غباء نادر جدددداً فيه واحد من الشباب كان نايم صحى من النوم يبي يولع سيجاره وكان فيه شمعة
والعة في الغرفة اللي هو نايم فيها المهم قام صديقنا أخذ الشمعة وراح يدور
على ولاعة عشان يولع السيجارة ولما تعب ما حصل ولاعة قفل الشمعة وراح ينام
مرة ثانية .وش رأيكم في الغباء
__________________